حلول إدارة الأعمال

الحلول الإدارية تبدأ من خلال النظر في الفجوات وتحديدها داخل المنشأة حيث يتم تطبيق تشخيص شامل من قبل خبرائنا وبالتعاون مع أصحاب العمليات وذلك للوصول إلى أفضل الممارسات والحلول الفعالة…

التميز المؤسسي

تصنيف الفعالية التنظيمية من خلال التواصل الداخلي لتعزيز وتوحيد ممارسات إدارة التنفيذ

إدارة الإستراتيجية

تطوير وتحقيق وتنفيذ إستراتيجية العمل من خلال تضمين أهداف واضحة وخطط ذات علاقة

الحوكمة

منهجة الرقابة التنظيمية في اتخاذ القرار والمساءلة والتواصل وكذلك الأداء

الهيكل التنظيمي وإعادة هيكلة المنظمة

تنظيم هيكل العمل المؤسسي من حيث العمليات وكذلك الأداء والاعتماد على الاستراتيجيات والأهداف ذات العلاقة

المبادرات والبرامج وإدارة المشاريع

تمكين المنظمة من تطوير وتنفيذ مبادرات الأعمال من خلال البرامج الداعمة ومنهجيات إدارة المشاريع الفعالة

إنشاء مكتب إدارة المشاريع

تطوير وإنشاء مكتب إدارة المشاريع لتحسين عملية تخطيط وضبط المشاريع

إدارة التغيير والتواصل

تطبيق الأساليب والاستراتيجيات القائمة على التواصل الفعال أثناء التغييرات التنظيمية الكبرى

مؤشرات الأداء الرئيسية

تطوير وتبسيط مؤشرات الأداء الرئيسية لقياس الأداء والتي توضح مدى فعالية المنظمة في تحقيق أهداف أعمالها الرئيسية

بطاقات الأداء المتوازن

ربط قياس الأداء الرئيسي باستراتيجية العمل كجزء أساسي للإنجازات والتحسين المستمر

إدارة عمليات الأعمال

تطبيق إدارة العمليات التي تشمل دورة الحياة الكاملة للعمليات بما يتماشى مع استراتيجيات العمل والأهداف ذات العلاقة

إعادة هندسة العمليات

إعادة تصميم جذري للعمليات لتحقيق تحسينات كبرى وضمان الكفاءة المستمرة للأعمال

خدمات ما قبل الأتمتة

تطوير فرص الأتمتة ووثائق متطلبات العمل- BRD’s كحلقة وصل بين العمليات وأنشطة تطوير البرمجيات

إدارة المخاطر

تطوير منهجيات إدارة مخاطر فعالة تتحكم في إمكانية حدوث المخاطر وتأثيرها المحتمل

إدارة سلسة الإمداد

تطوير أساليب التتبع المناسبة والأنشطة ذات العلاقة بالسلع والخدمات من استلام المواد الخام إلى تقديم المنتجات أو الخدمات للمستهلكين

إدارة الموارد البشرية

اعتماد أفضل ممارسات إدارة رأس المال البشري داخل المنظمة

إدارة الأصول

مساعدة المنظمة في تطبيق أساليب فعالة لإدارة وتسجيل وتتبع وتحسين دورة حياة الأصول

إدارة المعرفة

تنظيم إدارة معارف المنظمة (الصريحة والضمنية) كإحدى الأصول القيمة، حيث يتم صيانة عمليات جمع وتخزين وتقييم ومشاركة المعرفة بشكل فعال

توحيد نموذج اعمال المنظمة للامتياز التجاري (فرانشايز)

تطوير المعايير التنظيمية الخاصة وكذلك مواصفات المنتجات والخدمات لغرض الامتياز والتوسع التجاري